تابعونا على الفيسبوك

Disqus

عاجل : خبر سار للراغبين في العمل بإدارة ومراقبة التراب الوطني "الديستي"

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عاجل : خبر سار للراغبين في العمل بإدارة ومراقبة التراب الوطني "الديستي"



كشفت مصادر مطلعة أن إدارة ومراقبة التراب الوطني "الديستي" من الوارد جدا أن تستفيد من مناصب مالية قصد تعزيز الموارد البشرية بعناصر أمنية جديدة.

وأكدت ذات المصادر أن قرار فتح المباراة سيأتي في سياق تعويض العناصر المحالة على التقاعد بالإدارة العامة للأمن الوطني وإدارة ومراقبة التراب الوطني والاستعاضة عنها بكفاءات جديدة خصوصا الشباب، دون انتظار قانون المالية لسنة 2017
.
وتندرج التعزيزات البشرية المرتقبة الهادفة إلى تطعيم جهاز الإدارة العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني بموارد إضافية ذات كفاءة نوعية.

وبالخصوص مع التهديدات الإرهابية التي يتم تفكيكها من قبل العناصر الأمنية الوطنية المختصة، والتي يشهد لها بالدهاء والحنكة العالية سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي.

ويرتقب أن يحدد عدد المناصب في 7800 عنصر بشري جديد يتوزعون على مختلف إدارات الأجهزة الأمنية التابعة لكل من للإدارة العامة للأمن الوطني وإدارة مراقبة التراب الوطني. حسب ما هو منصوص عليه في قانون المالية.
التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة زووم العربية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمات

المساهمات
contentieux des affaires ( ISSN ) 2508-9293 © 2014-2016