تابعونا على الفيسبوك

Disqus

وزارة الصحة: مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية آخر أجل هو 16 يناير 2017

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وزارة الصحة: مباراة توظيف 30 متصرفا من الدرجة الثانية
آخر أجل هو 16 يناير 2017








إعلان
تنظم وزارة الصحة يوم 29 يناير 2017 على الساعة الثامنة والنصف صباحا، مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية، شعبة التدبير أو التسيير أو الحكامة.

عدد المناصب المفتوحة
يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 30 منصب، ويحتفظ بـ 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

مراكز المباراة:
تجرى المباراة المذكورة بالمراكز التالية: الرباط؛ الدار البيضاء؛ فاس؛ تطوان؛ وجدة؛ بني ملال؛ مراكش؛ أكادير؛ كلميم؛ الرشيدية؛ العيون ووادي الذهب.

شروط الترشيح:
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر، والحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة؛ دبلوم الدراسات العليا المتخصصة؛ الماستر أو الماستر المتخصص؛ أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل.

طريقة الترشيح:
 يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق المراحل التالية:
1- التسجيل في التطبيق المعلوماتي:
يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بدرجته، والموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma في أجل أقصاه 15 يناير 2017، مع طبع وصل طلب الترشيح وإرفاقه في ملف الترشيح.
2- إيداع ملف الترشيح:
   يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى المديريات الجهوية للصحة بالمراكز المذكورة أعلاه في أجل أقصاه 16 يناير 2017، وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا التاريخ لن يؤخذ بعين الاعتبار.

3- لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة:
تنشر لوائح المترشحين المقبولين والتي تعتبر بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma، وتصبح هذه اللوائح نهائية بعد يومين من نشرها.



- يعين المترشحون الناجحون حسب الاستحقاق في المناصب التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.
التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة زووم العربية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمات

المساهمات
contentieux des affaires ( ISSN ) 2508-9293 © 2014-2016