تابعونا على الفيسبوك

Disqus

يعلن مركز صناعة الفكر للدراسات والأبحاث عن فتح باب الترشيح لجائزته البحثية 12000 دولار للعام 2017

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يعلن مركز صناعة الفكر للدراسات والأبحاث عن فتح باب الترشيح لجائزته البحثية 12000 دولار للعام 2017


جائزة مركز صناعة الفكر للدراسات والأبحاث للعام 2017

انطلاقاً من رؤيته في صناعة الوعي وإثراء التفكير المبني على منهج علمي أصيل، يطلق مركز صناعة الفكر للدراسات والأبحاث جائزته الأولى للأبحاث العلمية المتميزة لعام 2017م، في المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية. وترمي الجائزة إلى تحفيز الباحثين الشباب (20- 45)، والاستفادة من إنتاجهم الفكري وجهودهم البحثية، ونشر ثقافة البحث العلمي والارتقاء به. ويتطلع المركز من خلال هذا المشروع إلى ترسيخ فكرة الاستثمار في الأبحاث العلمية المتينة والمبتكرة.

ترتكز الجائزة على محفزات مادية ومعنوية؛ فالمحفزات المادية في البحوث السياسية والعلاقات الدولية تكون على النحو الآتي: ( 2500$ للفائز الأول، و2000$ للفائز الثاني، و1500$ للفائز الثالث)، وكذلك في الأبحاث الاجتماعية والثقافية، أي إن المقدار الكلي لجميع الجوائز (12000$).


أما المحفزات المعنوية فتتمثل في منح كل فائز في كل مجال درعاً وشهادة تقدير. أما الأبحاث التي تأتي في المرتبة الثانية (بعد الستة الأولى)، وفق ترشيحات لجنة التحكيم العلمية، فيُكرم الباحث بشهادة تقديرية، ويتكفل المركز بنشر بحثه ضمن إصدارات المركز، بعد اتفاق المركز والباحث على ذلك.

التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة زووم العربية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمات

المساهمات
contentieux des affaires ( ISSN ) 2508-9293 © 2014-2016