تابعونا على الفيسبوك

Disqus

الألاف من الكتب القانونية الحديثة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الألاف من الكتب القانونية الحديثة 




لمحة عن المنهل

المنهل هي المنصة الإلكترونية الرائدة والوحيدة في العالم للمحتويات العربية، التي تتيح البحث في النص الكامل للمنشورات العلمية والأكاديمية من الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا، حيث تجمع  الخبرات العريقة لقطاعي النشر والمكتبات إلى جانب أفضل وأحدث الأدوات التكنولوجية لتمكّن: الجامعات، المؤسسات الحكومية، الشركات، المدارس، الأكاديميين ومستخدمي المكتبات من البحث بكفاءة والوصول إلى آلاف الكتب والدوريات والدراسات والتقارير الاستخباراتية وأعمال المؤتمرات المنشورة إلكترونياً لأبرز دور النشر والمعاهد البحثية الرائدة من الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا.
كتب المنهل الإلكترونية
تقدّم المنهل آلاف الكتب الإلكترونية من دور النشر الرائدة في العالم العربي، تُحدّث كلّ أسبوع بإضافة عناوين جديدة لها، و تضمن المنهل أن غالبية الكتب التي تنشرها جديدة ومن أحدث الطبعات. كما تركز على تزويد الجامعات ومراكز البحوث والمجتمعات العلمية بالكتب التي تتماشى مع التغير السريع في ,كتب المنهل الإلكترونية ملخصة حسب سنة النشر المجالات الأكاديمية.


التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة زووم العربية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمات

المساهمات
contentieux des affaires ( ISSN ) 2508-9293 © 2014-2016