تابعونا على الفيسبوك

Disqus

مخاطر القروض الاستهلاكية و اثارها على حماية رضا المستهلك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مخاطر القروض الاستهلاكية و اثارها على حماية رضا المستهلك
     

حمزة ايتونة
باحث بماستر قانون الاعمال - تطوان-

مما لا شك فيه أن المستهلك ولحاجاته الدائمة قد يلجأ بين حين وأخر إلى مؤسسات الائتمان قاصدا بذلك الحصول على قروض الاستهلاكية، من أجل تلبية حاجاته الضرورية، لكن وعلى اعتبار أنه هو الحلقة الأضعف في العلاقة الاستهلاكية، فتوجهه إلى اقتراض قد يعرضه إلى مجوعة من المخاطر وهذا ما سنعمل على معالجته في (الفقرة الأولى)، على أن نخصص (الفقرة الثانية) للحديث عن الإشكالات العملية للقروض الاستهلاكية.
الفقرة الأولى: مخاطر القرض الاستهلاكي
    قبل الحديث عن المخاطر التي تعترض طريق المستهلك في الحالة المتعلقة بلجوئه إلى القروض الاستهلاكية من أجل سد حاجاته، لابد من الحديث عن الجانب الإيجابي في القروض الاستهلاكية من أجل الوقوف على الأهمية القرض في مختلف المجالات  وذلك راجع بالأساس إلى تزايد الإقبال على السـلع والخدمـات وتغيــير تقاليد الاستهلاك في المـجتمع المغـربي، هذا أدى إلى ظهور أشـكال جديدة للتـمويل للحـصول على السـلعة أو الخدمة في أقـرب وأسـرع وقت، وهكذا ظـهرت شـركات متـخصصة في تقديـم قروض الاستهلاكية.
 وفي إطار قانون الالتزامات والعقود فإنه عرف القرض  بأنه عقد بمقتضاه يسلم أحد الطرفين للآخر أشياء مما يستهلك بالاستعمال أو أشياء منقولة أخرى لاستعمالها، بشرط أن يرد المستعير عند انقضاء الأجل المتفق عليه أشياء أخرى مثلها في المقدار والنوع والصفة[1]، إضافة إلى العـناية الخـاصة التي أصبح القطــاع البنكي بالمغـرب يوليها لهذا النوع من القـروض، إذ أصبح يخـلق فروعا متخصصة في تقديمها[2]، ويقدر عدد الشركات العاملة في قطاع التمويل وقروض الاستهلاك في المغرب ب 36 شركة، يتمركز الإنتاج بين سبعة منها فقط، تراقب حوالي %80 من أنشطة القطاع.
 ونخص بذكر في هذا المقام أن أغلب هذه القروض تصوب في تمويل لأجل اقتناء سيارة أو منزل أو تجهيزات المنزل خصوصا الطبقة التي تعاني من محدودية في الدخل.
ونظرا لحاجة المستهلك لتلك القروض فمؤسسات الائتمان تستهدف مثل هذه الفيئة من أجل تشجيعها على الاقتراض، و محاولة إخفاء المخاطر التي قد يقع فيها المستهلك.
     وإن كان  القرض الاستهلاكي يوفر مجموعة من الامتيازات، فإن مخاطره متعددة على المستهلك الذي يشكل الحلقة الأضعف في العلاقة الاستهلاكية، على اعتبار أن المستهلك هو الأضعف مقرنة بالمهني الذي يحترف تلك المهنة ويعرف كل خباياها، عكس المستهلك الذي يقدم على الاقتراض دون أي خبرة مسبقة في هذا المجال، ونضرا للحاجة الماسة للمال خصوصا في المجتمعات الاستهلاكية كالمجتمع المغربي، الذي يلجأ للاقتراض بسبب حاجاته من جهة، ومن جهة أخرى بسبب الإغراءات التي يقدمها المهني للمستهلك، وتزداد مخاطر على المستهلك كلما زادت حاجة المهنين إلى توفير مداخل أكثر على حساب المستهلك.
    فمن المخاطر التي التواجه المستهلك أيضا هي تلك الاشهارات الزائفة التي يلجأ لها المهني لأجل جعل هذا الأخير يُقبـل على طلب القروض الاستهلاكية، فيتفاجأ هذا الأخير بمخاطر وسلبيات لم تكن ظاهرة للعيان قبل الإقدام على الاقتراض، فالإشهارات أصبحت تشكل إحدى أخطر الوسائل التي يتبعها المهني للإقاع بالمستهلك واستغلال ضعفه وانعدم خبرته في مجال القرض.
 لذلك أصبح المستهلك مهددا في إرادته بأخطار حقيقية، قد تسلب منه إرادته الكاملة وتجعله يبرم العقد دون تبصر تحت ضغط الإكراه الاقتصادي، فالحاجة إلى المال من جهة، وتحول كثير من السلع والخدمات الكمالية إلى ضرورة ملحة في مجتمع يغلب عليه الطابع الاستهلاكي من جهة ثانيـة، تشكل تهديدا حقيقيا لإدارة المستهلك. فكل المخاطر التي تطبع القرض الاستهلاكي ناتج عن تغلغله في شرايين الاستهلاك اليومي للأفراد كأحد أهم الوسائل التمويلية للفيئة المستهلكة.
كل هذه المخاطر وغيرها تسببت في العديد من الإشكالات تخص الميدان العملي للفروض الاستهلاكية وهذا هو موضوع الفقرة الثانية.
 الفقرة الثانية: الاشكالات العملية للقروض الاستهلاكية.
    تتنوع وتتعدد الاشكالات العملية التي تعترض القرض الاستهلاكي، فمنها ما ينصب على سداد القروض الاستهلاكية (اولا)،ثم منها ما يتعلق باحتساب الفائدة (ثانيا).
أولا: إشكالية سداد القروض الاستهلاكية.
     تعتبر مشكلة العجز عن سداد الديون إحدى القضايا الاقتصادية الهامة التي تشغل بال قطاعات كثيرة داخل مجتمعنا، نظرا لما تمثله من خطورة بالغة، مع إمكانية اعتبارها قنبلة موقوتة قابلة للانفجار في أي لحظة، وهذا الانفجار لا يضر بالمستهلك وحده فقط، ولكنه أيضا يضر بالاقتصاد الوطني ويزيد من انكماشه، نظرا لتقلص القدرة الشرائية للمستهلكين، وزيادة حجم البطالة والفقر في المجتمع، خصوصا أن مسألة القروض هي فعل اجتماعي ضمن دائرة الأفعال القائمة لهدف معين، فعلى الرغم من معالجة قانون حماية المستهلك لهذه النقطة، إلى أنه مازال بعيد المنال في المجتمع المغربي كون أن اشكال السداد مازال مستفحلا.
    وهنا نستدعي فاعلية قانون حماية المستهلك، والذي مازال غير معروف لدى المستهلكين وغائب تماما عن أذهان وسلوكات مانحي القروض، فمازال المستهلك عرضة لكثير من السلوكات والممارسات التعسفية، والتي تستدعي من الحكومة والأجهزة المعنية بالمراقبة وحماية المستهلك التعجيل بتطبيق مقتضيات وأحكام هذا القانون، وللمستهلك هنا أيضا دور كبير في المشكلة من جهة، وفي منع تكرارها من جهة أخرى، إن هو التجأ إلى جمعيات ومنظمات حماية المستهلك في الاستشارة قبل اللجوء إلى الاستدانة، وبعد تعرضه لعدم إمكانية تسديد هذه القروض ليتم الوقوف على المخالفات القانونية، سواء في مسطرة منح القرض وتسديده، أو في مسألة احتساب الفوائد ونوعيتها والإخبار بها وبشروط القرض مهما كان نوعه وآجاله[3]، ففي مثل هذه الحالات أي الحالة التي يصعب على المستهلك السداد الدين الذي في ذمته  قد تلجأ مؤسسة الائتمان إلى حلين:
 الحل الأول وهو استلاء على الضامنات التي قدمها المستهلك من أجل الحصول على القرض الاستهلاكي، لكن هذا يؤدي إلى الحاق ضرر حقيقي بالمستهلك من جهة والمورد من جهة أخرى.
    أما عن الحل الثاني والذي أقره قانون حماية المستهلك من أجل توفير حماية أكثر لهذا الأخير وهو سلوك مسطرة الوساطة، فالمقصود بالوسيط هو الوسيط البنكي، والقضية هنا تتعلق بالنزاعات وسبل حلها عن طريق طرف ثالث وهو «الوسيط» فقانون حماية المستهلك تحدث عن الوساطة بين المستهلك والموردين، وخصص لها حيزا كبيرا بهدف فض النزاعات بعيدا عن المحاكم، اعتمادا على المبادئ الواردة في قانون المسطرة المدنية التي تعد الأصل، وتطرق المشروع إلى أحكام الوساطة، دون أن يفصل في آلياتها، التي ستكون ضمن مواضيع المراسيم التطبيقية، كما أخبرت وزارة التجارة والصناعة سابقا بذلك، لكن طبيعة نزاعات الديون وعدم سدادها يرجع الأمر فيه إلى مستهلك القرض والمؤسسة المانحة للقرض، وبإمكان المستهلك اللجوء إلى الوسيط البنكي لحل هذا النزاع. غير أن الإشكال هو أن المستهلكين لا يعرفون مكان الوسيط ولا مسطرة الوساطة التي يتم اتباعها، لأن الجهات المانحة للدين لا تقدم له هذه المعلومات ولاهي متضمنة في الوثيقة المتعلقة بشروط القرض.
      لكن هذا قد يثير إشكال هو كيف تكون المؤسسة المانحة للقرض والواضعة لشروطه التعسفية حكما وخصما في نفس الوقت، وهل يمكن للمستهلك أن يثق بها؟ إذن فالحديث عن الوسيط بهذا الشكل قد لا يكون كثير الفائدة بالنسبة للمستهلك مادام يجهل مكانه ودوره،
    وخلاصة القول أنه يجب على المستهلك أن يكف عن سياسة سد الديون، بالهرب من هذا الدين بدين آخر وثالث ورابع، وعلى البنوك أن تراعي ظروف المستهلكين، خصوصا إذا تبين أن لا حل أمام المستهلك لسد حاجياته إلا بالاستدانة والتفكير في إمكانية مجانية عدد من الخدمات البنكية التي مازالت تفرض عليها رسوما وتكاليف مادية في ظل المنحى التصاعدي لنزاعات الاستهلاك المطروحة على المحاكم، فإن اللجوء إلى الوسائل البديلة لحل النزاعات، خاصة الوساطة والتوفيق، أضحى أمرا ضروريا لما توفره هذه الوسائل من سرعة وفعالية واقتصاد في الوقت والتكلفة، وهو أمر يتناسب مع طبيعة المستهلك ومؤسسات الائتمان المانحة للقرض [4].
ثانيا. إشكالية احتساب الفائدة .
الفائدة هي النسبة المئوية من الأرباح التي يحصل عليها المقرض من القرض الذي منحه للمقترض أو المستهلك، وتختلف أسعار الفائدة حسب طبيعة القرض وكذلك المدة المتفق عليها بين الأطراف[5]، لكن تبقى اشكالية احتساب الفائدة من المشكلات التي تطال المستهلك خلال اقتراضه لقرض استهلاكي، وعليه فإننا سنتطرق إلى كل من التنظيم القانوني لسعر الفائدة ( أولا )، وكيفية احتساب الفائدة البنكية ( ثانيا ).
أولا: التنظيم القانوني لسعر الفائدة.
لقد حظية الفائدة بزخم تشريعي بدأ مع ظهير 1913 الذي حدد سعر الفائدة  القانونين في 6% أما الاتفاقية حددت في %5،8 ، ثم بعد ذلك صدور ظهير 1950 الذي غير من نسبة الفائدة بحيث أصبحت النسبة القانونية محددة في 6%والنسبة الاتفاقية محددة في %10، بعد هذه المرحل سدر ظهير أقر لوزير المالية حق اصدار قرارات تحديد سعر الفائدة[6]،وقد تم إلغاء هذا الأخير بموجب ظهير لاحق، فعل الرغم من صدور مجموعة من الظهائر إلا أنه سيحسم أمر الفائدة مع صدور قانون المنضم لمؤسسات الائتمان.
  ثانيا: كيفية احتساب الفائدة البنكية 
تعد مسألة احتساب الفائدة البنكية من المسائل التي تثير العديد من الإشكالات من الناحية العملية، إذ يلجأ البنك في أغلب الأحيان إلى اعتماد طريقة حسابية جد معقدة، وغير واضحة لتحديد مبالغ الأقساط الواجب على الزبون دفعها دوريا، لإبراء ذمته من قيمة القرض الممنوح له، الشيء الذي يؤدي إلى المساس بحقوق المستهلك واستغلال ضعفه في ذلك[7].
    وقد نص القانون التجاري بشكل صريح في المادة 496 من مدونة التجارة أنه: "يبين كشف الحساب بشكل ظاهر سعر الفوائد والعمولات ومبلغها وكيفية احتسابها". ذلك لتفادي احتساب الفوائد بطروق غير قانونية واستغلالية للمستهلك، وأيضا من أجل جعل الزبون على بينة بجميع الشروط التي يطبقها البنك على القروض ولاسيما كيفية منحها وطريقة احتساب الفوائد بشكل مبسط، كما يجعله على بينة من جميع وحدات  الحساب ويخوله المنازعة في أي تقييد غير مبرر، وهو ما أدى إلى التنازع حول مدى حجية كشف الحساب الذي لا يتضمن سعر الفائدة وكيفية احتسابها،  فلا شك أن مخالفته لمقتضيات المادة 496 أعلاه لا تخوله أن يكون وسيلة إثبات أمام القضاء [8].
    على هذا الأساس يمكن القول بأن كيفية احتساب الفوائد البنكية تظل مسألة جد صعبة على الزبون العادي، بل أنه قد يصعب حتى على الزبون الأكثر إلماما بمجريات العمل البنكي الوصول إلى معرفة المعدل الحقيقي للفائدة المطبقة عليه، وهذا ما يتنافى مع القواعد المتعلقة بممارسة المهنة البنكية، التي تقتضي أن يكون الزبون على علم بجميع الشروط التي يطبقها البنك على القروض ولاسيما احتساب الفوائد بشكل مبسط.
      كما يلاحظ كذلك على مستوى الواقع العملي أن أسعار الفائدة المعلن عنها من طرف الأبناك تختلف عن الأسعار المطبقة فعليا من طرفها، وذلك راجع إلى اعتماد السنة البنكية على 360 يوما بدل السنة المدنية المكونة من 365 يوما[9].
تأسيسا على ما سبق فإن المستهلك وعلى الرغم من زخم التشريعي الذي حظيا به من قبل المشرع في الأواني الأخيرة، وعلى الخصوص قانون 31.08 فإن المستهلك يضل الحلقة الأضعف من هنا نتساءل ماهي  الحماية التي وفرها المشرع للمستهلك الذي يحتاج القروض الاستهلاكية.؟



[1] - الفصل 856 من ق.ل. ع.
[2] - من الأمثلة على ذلك نجد شركة "وفا سلف" المتخصصة في منح قروض الاستهلاك وهي فرع تابع لبنك الوفاء، وكذا نجد شركة التمويل "السلف الشعبي" التابعة للبنك الشـعبي.
[3] - مقال الثقافة الاستهلاكية شمس الدين العبداتي  سلسلت الدراسة والأبحاث في ضوء مستجدات القانون 08.31 ص 115.
[4] -محمد أهلي، مخاطر القروض البنكية وآليات ضبطها، رسالة لنيل دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون الخاص، جامعة الحسن الثاني ـ عين الشق،  كـلية الـعـلـوم القانـونـيـة  والاقـتـصاديـة والاجتماعـيـة  ـ الدار البيضاء ـ ، السنة الجامعية 2008/ 2009.
[5] -فيصل عدواني، الفوائد البنكية بين القانون والفقه الإسلامي، رسالة لنيل دبلوم الدراسات العليا، جامعة الحسن الثاني، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، المحمدية، السنة الجامعية 2004/2005،ص13.
[6] -الظهير رقم 66-1069  الصادر  بتاريخ 21/04/1967.
[7] -فيصل عدواني، الفوائد البنكية بين القانون والفقه الإسلامي، رسالة لنيل دبلوم الدراسات العليا، جامعة الحسن الثاني، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، المحمدية، السنة الجامعية 2004/2005، ص: 27. 
[8] -: محمد أهلي، مخاطر القروض البنكية وآليات ضبطها، رسالة لنيل دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون الخاص، جامعة الحسن الثاني ـ عين الشق،  كـلية الـعـلـوم القانـونـيـة  والاقـتـصاديـة والاجتماعـيـة  ـ الدار البيضاء ـ ، السنة الجامعية 2008/ 2009، ص:106
[9] -المادة 873 من ق ل ع التي تنص: " لا يسوغ حساب الفوائد إلا على أساس سعر يعين عن سنة كاملة..."

التصنيف :
هام : هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة زووم العربية نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

47 التعليقات:

Floor Lola يقول...

سوء الائتمان ، حسنا! قبول 100 ٪ للحصول على قروض فورية ، والحصول على الاقتباس في غضون 24 ساعة
الحصول على قرض شخصي من (£) 8000 إلى (£) 80،000،000 دولار ، 3.0 ٪
سعر الفائدة لدينا القروض مؤمنة جيدا والحد الأقصى للأمن هو لنا
الأولوية ، هل أنت تقلص ماليا؟
هل تبحث عن أموال لتسديد القروض والديون؟
هل تبحث عن تمويل لبدء مشروعك التجاري؟
هل تحتاج إلى قروض خاصة أو شركة لأغراض مختلفة؟
هل تبحث عن قروض للمشاريع الكبيرة؟
هل تبحث عن أموال لمختلف العمليات الأخرى؟
ملاحظة: نحن نقدم القروض التالية للأفراد
* القروض التجارية.
* قروض شخصية.
* القروض التجارية.
* قروض الاستثمار.
* قروض التنمية.
* القروض للشراء.
* قروض البناء.
* القروض للشركات وغيرها الكثير:
وأكثر من ذلك بكثير بمعدل فائدة 3 ٪.
البريد الإلكتروني: كيفية التقديم؟
لمزيد من المعلومات ، اتصل الثابتة والمتنقلة: Mrfrankpoterloanoffer@gmail.com

Floor Lola يقول...

هل تحتاج إلى قرض ، أو ترغب في إعادة تمويل منزلك ، ودفع الفواتير ، وتوسيع نطاق عملك مع معدل فائدة 3 ٪؟ لا مزيد من الاتصال عن طريق: peterheymannloanoffer@gmail.com

غير معرف يقول...

شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
loancreditinstitutions00@gmail.com)

مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

غير معرف يقول...

مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
WhatsApp: +393510483991

Unknown يقول...

يوم سعيد ، اسمي الدكتورة روزماري ألبرت من أستراليا ، أنا طبيبة ومتزوجة من فيلسوف. قبل بضع سنوات ، كنت عالقًا في وضع مالي وكنت بحاجة إلى مساعدة مالية لسداد فواتيري وكذلك بناء مستشفي الخاص. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات الإقراض سواء الخاصة أو الشركات ، ولكن دون جدوى ، كما رفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن بأعجوبة ، تعرفت على شركة القروض الخاصة (مؤسسات ائتمان القروض) من قبل صديقة تُدعى السيدة فيليسيا وحصلت على مبلغ قرض قدره 470.000.00 دولار أمريكي (دولار أسترالي) واليوم قمت بتسوية كل ديواني وبنيت المستشفى. عزيزي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بالحصول على قرض بسعر فائدة منخفض بنسبة 2٪ وخطط وجداول سداد أفضل ، من فضلك أنصحك بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض ، وستحصل على قرضك بسهولة. إنهم لا يعرفون أنني أفعل هذا ولكني سعيد للغاية الآن وقررت أن أجعل الناس يعرفون المزيد عنهم ، فهم يقدمون جميع أنواع القروض للأفراد والشركات على حد سواء ، كما أريد أن يباركهم الله أكثر وأكثر. يمكنك الاتصال بهذه الشركة من خلال هذا البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

غير معرف يقول...

مؤسسات الائتمان الائتمانية تنقذني عندما لا يكون هناك أمل (loancreditinstitutions00@gmail.com)

مرحباً بالجميع في هذا المنتدى ، أنا محمد حاج من المملكة العربية السعودية ، لا أستطيع أن أصدق أن الله موجود فعلاً حتى يتم تحقيقي وحفظي من العبودية المالية .. لقد كنت في أزمة مالية وأحتاج إلى دفع بعض الفواتير. لقد حاولت طلب المساعدة من البنوك ولكن دون جدوى ، لقد حاولت أيضًا طلب المساعدة من الإنترنت فقط لمقابلة المحتالين الذين تظاهروا بأنهم مقرضون خاصون وتخلصوا من مبلغ 9000 دولار أمريكي ولم أحصل على قرضي ، ليس حتى عرّفني الله على السيد. إيليا من خلال صديق تم إنقاذه من مشكلة مالية وتم منحه قرضًا بقيمة 50،000.00 دولار أمريكي من قبل السيد إيليا ، لذلك أخذت نصيحته واتصلت بمؤسسات ائتمان القروض وفي غضون أسبوع واحد مُنح قرضي البالغ 200،000.00 دولارًا لي. نصيحتي لكل من يسعى للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض قدره 2٪. أنا أفعل ذلك لأنني سعيد للغاية لأنني خرجت من العبودية المالية وأنا مرة أخرى مليئة بالفرح والحياة سهلة كل ذلك بفضل الله والسيد إيليا. من فضلك أخبرهم أن السيد محمد حاج قد أحالك يمكنك التواصل مع مؤسسات الإقراض عبر (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: (+393510483991) أتمنى لك حظًا سعيدًا

غير معرف يقول...

شهادة حقيقية وأخبار جيدة !!!

لقد استلمت للتو قرضي وتم تحويله إلى حسابي المصرفي ، قبل بضعة أيام تقدمت بطلب إلى مؤسسات الائتمان الائتمانية من خلال السيد إيليا.

أنا توماس بريان مقيم / مواطن في المملكة العربية السعودية. أبلغ من العمر 52 عامًا ، رائد أعمال / رجل أعمال. واجهت ذات مرة صعوبات في تمويل مشروعي / عملي ، إن لم يكن لصديق عزيز لي الذي قدمني للسيد إيليا للحصول على قرض بقيمة 950 ألف ريال من شركته. عندما اتصلت بهم ، استغرق الأمر 48 ساعة فقط للحصول على الموافقة على قرضي وتحويله إلى حسابي. أعدك السيد إيليا أنني سأخبر العالم هل هذا صحيح؟ وأنا أخبر العالم الآن لأنه صحيح ، حتى مع وجود سجل ائتماني سيئ ، لا يزالون يقدمون خدماتهم لك. كما يقدمون جميع أنواع القروض مثل القروض التجارية وقروض المنازل والقروض الشخصية وقروض السيارات. لا أعرف كيف أشكرهم على ما فعلوه من أجلي ولكن الله سيكافئهم حسب غناه في المجد. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية عاجلة ، فاتصل بهم اليوم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp: +393510483991 لمزيد من المعلومات.

Clevelandclinic يقول...

مرحباً بالجميع ، اسمي مستر إيفلين هدسون. انا اعيش في كندا وانا امراة سعيدة اليوم؟ وقلت لنفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 73000.00 دولار أمريكي لكي أبدأ طيلة حياتي لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض المخلص والشجاع الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 73000.00 دولار كندي ، فهو رجل يتقي الله ، إذا كنت بحاجة إلى القرض وسيدفع القرض من فضلك اتصل به وأخبره أن السيدة إيفلين هدسون هي التي تحيلك إليه. اتصل بالدكتور آرثر ويليامز عبر البريد الإلكتروني: (clevelandclinic70@gmail.com)

Unknown يقول...

اسمي عمر أنا مواطن أردني. لكني أعيش في النمسا. لقد كنت أحاول الحصول على قرض لبدء عملي ، ولكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حتى كنت أتصفح الإنترنت ورأيت شخصًا يشهد حول كيفية حصولها على قرض من مؤسسات الائتمان ، لذلك قمت بنسخ جهة الاتصال (Loancreditinstitutions00@gmail.com) لذلك اتصلت بهم وتقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 25000 دولار أمريكي تمت الموافقة عليه ومنحه ، والآن بدأت العمل وكل شيء يسير بسلاسة. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو يستخدمون Whatsapp: +393510483991 والتقدم بطلب.

شكر

Jane Wembli Josh يقول...

اسمي جين ويمبلي جوش وأعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا ، والحياة تستحق أن أعيشها الآن بالنسبة لي ولعائلتي ، وكل هذا بسبب رجل واحد أرسله الله لمساعدتي وعائلتي ، لقد كانت حياتي مليئة بالحياة ذات يوم حزن لأن ابني الأول كان بحاجة إلى عملية زرع كلى وكل مدخراتنا كانت تذهب إلى أدويته وهذا عادة لا يترك لنا أي أموال لدفع فواتيرنا أو حتى وضع ما يكفي من الطعام على طاولتنا وكان إيجارنا مستحقًا ولا توجد أموال لدفع هذه الفواتير وشعرت أن الحياة غير عادلة للغاية بالنسبة لي وكل ليلة زوجتي تبكي نفسها للنوم كل ليلة حتى يوم واحد ، كنت أتصفح إجابات ياهو ورأيت إعلانًا مذهلاً لرجل يقدم قروضًا شخصية وأن العرض مفتوح لـ لقد سمعت الكثير عن عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المرحلة من حياتي ، كنت يائسًا جدًا ومستعدًا لتحمل أي مخاطرة وفي نهاية اليوم ، تقدمت بطلب للحصول على هذا القرض ومن خطوة إلى أخرى ، حصلت على قرضي البالغ 70،000.00 دولار خلال 48 ساعة من خلال البنك نقل وأنت تعلم ، كان كل شيء مثل الحلم وأنا اتصلت القس الأب. كيفن دوران رجل أرسله الرب للمقرض الذي وجدته وقلت ، لقد تلقيت قرضي وابتسم قائلاً إن الله هو المجد وقد صدمت جدًا لأنني لم أر أبدًا أي شخص لديه مثل هذا الخوف من الله وقلبه الطيب واليوم ، نجحت عملية زرع الكلى الخاصة بي ، واليوم هو بصحة جيدة ، وأنا وعائلتي نعيش براحة وسعادة بالغة ، وإذا كنت في وضعي السابق أو في حاجة ماسة ومشروعة لقرض ، يمكنك الوصول إلى هذا المُقرض المرسل من الله عبر: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991

ABDERRAHIM يقول...

أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

غير معرف يقول...

مرحباً بالجميع ، أنا مصطفى حسن ، أم عزباء من الكويت ، أود أن أشارككم هذه الشهادة الرائعة عن كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات الائتمان عندما طردونا من منزلنا عندما لم يعد بإمكاني دفع فواتيري. ، بعد تعرضه للسرقة من قبل العديد من الشركات عبر الإنترنت ورفض مصرفي واتحادات الائتمان الأخرى التي زرتها للحصول على قرض. كان المضيف يرعى أطفالي ، وكنت وحدي في الشارع. إلى أن قدمني أحد زملائي في يوم من الأيام إلى مؤسسات الائتمان المقرضة. أخبرتها في البداية أنني لست مستعدًا للمخاطرة باقتراض قرض آخر عبر الإنترنت ، لكنها أكدت لي أنها حصلت على قرضها من أجلهم. في التفكير الثاني ، أخذت واجباتي المدرسية ، وأجريت اختبارًا وتقدمت بطلب للحصول على القرض ، ولحسن حظي ، تلقيت قرضًا بقيمة 50000 دولار من (loancreditinstitutions00@gmail.com). أنا سعيد بالمخاطرة والتقدم بطلب للحصول على القرض. أعيد أطفالي إليّ وأنا الآن أملك منزلاً وعملاً. كل شكري لمؤسسات الائتمان المقرضة لإضفاء معنى على حياتي عندما فقدت كل أمل. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر WhatsApp: +393510483991

Zlata Reckova يقول...

شهادة على كيفية حصولي على قرض من أحد المقرضين القانونيين ، مرحبًا بالجميع ، اسمي زلاتا ريكوفا ، من سلوفاكيا. أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان. بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مختلف المقرضين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يمنحوني القرض مطلقًا. حتى عرّفني أحد أصدقائي على السيد إيليا. لقد وعد بمساعدتي وفعل ما وعد به دون أي تأخير ، ولم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوقون حتى التقيت بالسيد إيليا ، الذي ساعدني بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 35000 يورو وغير إيماني. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي وعاجل بأي شكل من الأشكال ، فلا تتردد في الاتصال بالبريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو عبر رقم Whatsapp: +393510483991

Novelty يقول...

عرض القرض من التمويل المبتكر "
أهلا!!! هل انت بحاجة الى قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإنني أوصيك بتقديم طلب للحصول على قرض مع Novelty Finance.

اسمي دافينا كلير ، أنا المدير المالي لشركة Novelty Finance ويمكنك التقدم للحصول على قرض من شركتي والحصول على قرض في حسابك في غضون 24 إلى 48 ساعة. لقد نما إلى علمي أن الكثير من الناس يجدون صعوبة بالغة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع معدل الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض درجة الائتمان أو أي أسباب أخرى.

في NOVELTY FINANCE ، نقدم حلول التمويل. نقدم جميع أنواع القروض (القروض الشخصية وقروض الأعمال وغيرها الكثير). نحن نقدم خيارات قروض مرنة ومتعددة ، بما في ذلك القروض المضمونة وغير المضمونة والقروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل المصممة لاحتياجاتك المالية.

للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى noveltyfinances@gmail.com أو اتصال / WhatsApp عبر: 447915601531+)

نسعى جاهدين لجعل الاقتراض سهلاً ومريحًا وبأسعار معقولة.

خدمتنا سريعة جدًا وجديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها ويمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو بمعدل فائدة مدعوم بنسبة 3٪ سنويًا. نحن الشركة المناسبة للاتصال عندما تكون في حاجة ماسة إلى قرض.

لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة ، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان في مكانك المناسب باستخدام هاتفك أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عبر
البريد الإلكتروني: (noveltyfinances@gmail.com) أو
اتصل واكتب لنا على WhatsApp عبر: 447915601531+

نحن دائما متحمسون لتقديم الدعم المالي.

Ahmad Asnul Brunei يقول...

مرحبا جميعا،
اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

El-zhraa يقول...

تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

WhatsApp: +393509811524

Deniz يقول...

اريد المساعدة حول اليات حماية المستهلك المقترض من مخاطر القروض الاستهلاكية

انا محمد بالاسم انا ضابط شرطة واعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية. قبل بضعة أيام كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت ووجدت فقط أشخاصًا يخدعونني من أموالي. أحتاج حقًا إلى هذا القرض لمشروع في الكويت وقد تعرضت للخداع عدة مرات في أحد الأيام عندما كنت خارج الخدمة ، قررت أن أبحث مرة أخرى هذه المرة عن شركة حقيقية تقدم قروضًا ، وجدت هذا البنك المسمى فرع يونيكريديت ايطاليا وشهد الكثير من الناس عن هذه الشركة في البداية لم أصدق لكنني قررت تطبيق القرض الذي كنت أبحث عنه بمبلغ 360.000 ريال سعودي تقدمت من هذه الشركة وأخبروني بكل ما يجب القيام به لقد وثقت بهم وفعلت ما فعلوه أخبرني أن أفعل وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي بأمان لم أصدقهم أبدًا ولكني انتظرت قرضي خلال 72 ساعة بالضبط تلقيت مكالمة من الشركة أنه إذا تلقيت قرضي بعد وقلت لا ، قالوا لي أن أذهب إلى البنك الذي أتعامل معه وأن أتحقق من حسابي أن البنك الذي أتعامل معه قد لا يرسل لي تنبيهًا ، وذهبت إلى البنك الخاص بي وأتحقق من حسابي على عيني ، لقد رأيت قرضي البالغ 360.000.00 ريال سعودي في حسابي ، كانت الأموال التي كنت أمتلكها في حسابي من قبل تبلغ 4،300 ريال وفي وجدت 364،300.00 ريال سعودي ينبض أموالي وكان قرضي 360،000.00 ريال سعودي أنا سعيد جدًا وأشكر هذه الشركة لأنها رائعة. أريد أن أستغل وقتي الصغير لأكتب إلى الناس في المملكة العربية السعودية أنه إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن فرع يونيكريديت ، فإن إيطاليا هي الشركة المناسبة للتقدم من هذه الشركة ولا تعرف أنني أفعل ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 لذا فإن عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

مريم يقول...

مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
شكرا لك.

Loan Offer. يقول...

هل تحتاج قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ قروض الرهن العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بسعر فائدة 2٪! تواصل بالبريد الاكتروني؛ dakany.endre@gmail.com

Mrs Sharon Sim يقول...

لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

Lee يقول...

لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين.

Lee يقول...

لم أؤمن أبدًا بشركة جيسيكا روجاس للقروض حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574). أنا هارفي لي من الصين...

Ahmed يقول...

يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

مع أطيب التحيات

أحمد

Aiysha Mohammed يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تقدمت بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. إليك عنوان بريدهم الإلكتروني EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل لهم رسالة عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

Abdullah Aisha يقول...

السلام عليكم جميعاً

عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا ولكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس اب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

شكرا

عبدالله عائشة

Ramadhan Daffa يقول...

يوم جيد

أتيت إليكم بكل احترام ، لأقدم شهادتي حول كيف تلقيت بأمان قرضي البالغ 25000 دينار أردني من شركة قروض جيسيكا روجاس ، فهي متخصصة جدًا في منح القرض لأي شخص جاد يرغب في الحصول على قرض شخصي للعمل أو للشراء منزل أو أي نوع من القروض لتغيير حلمهم.
إخواني وأخواتي المسلمين ، أنا رجل سعيد جدًا الآن ، الرجاء مساعدتي في تقديم الشكر لله عز وجل وبفضل شركة قروض السيدة جيسيكا روجاس وجميع العاملين في الشركة ، أقدر حقًا القرض الذي قدمته لي ولله سبحانه وتعالى. استمر في ترقيتك وبارك فيك ، فلن ينقصك شيء باسم الله أمين.

يُرجى الاتصال مباشرةً ببريد الشركة أو الاتصال برقم خدمة العملاء عبر واتساب +1 (325) 231-4574

البريد الإلكتروني (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

لا تتردد بالاتصال بشركة قرض جيسيكا روخاس الآن.

أفضل التحايا

السيد رمضان الدفع

شكرًا لك

Ahmed يقول...

يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله أن إدارة الشركة وافقت على قرضي. وتلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة كما وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

مع أطيب التحيات

أحمد

Lee يقول...

لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

Ahmed يقول...

يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوق بها مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

تحياتي الحارة

أحمد

هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو قرض رأس المال لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أم رهن عقاري؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للتخلي عن كل مشاكلك المالية وراءنا. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com jurgenstefanfinancialservice@outlook.com أو Whatsapp: +919654763221 هؤلاء هم Jurgen Stefan Financial Service. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول يبلغ 3٪. النطاق من 5000.00 يورو إلى 350.000.000.00 يورو.

Mr Rashid Philip يقول...

كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

شكرا جزيلا

السيد فيليب مور راشد

Lee يقول...

لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

Mr Rashid Philip يقول...

كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250،000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة Jessica Rojas ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن لأعرف شيئًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفق الله لها وعلى آهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

شكرا جزيلا

السيد فيليب مور راشد
أ

Iman Ahmed يقول...

عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى المصرف الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.

mr scott يقول...

مرحبا سيداتي و سادتي. هل تحتاج إلى قرض سريع خلال 24 إلى 48 ساعة؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أنصحك بتقديم طلب للحصول على قرض من خلال Access Finance.

اسمي سكوت ، أنا وسيط مالي وأعمل أيضًا مستشارًا ماليًا. لقد لاحظت أن الكثير من الناس يجدون صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب ارتفاع أسعار الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، ونسبة الدين إلى الدخل ، وانخفاض التصنيف الائتماني أو أي سبب آخر. أنا هنا لأقترح على أي شخص يبحث عن قرض الاتصال بـ Access frim للحصول على قرض بسعر فائدة منخفض جدًا يبلغ 3٪. نحن شركة قروض موثوقة وجديرة بالثقة ويمكنك العمل معهم. يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني:
(accessloanfirm2030@gmail.com) أو أرسل رسالة إلى WhatsApp number: +79258159150
.

نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

تشمل الخدمات:
* قروض شخصية
* قروض الأعمال
*
تجديد * قروض العملاء
* قروض السيارات
إلخ. ..


كيفية التقديم:

التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض من Access Finance والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

WhatsApp number: +79258159150

اعتبار
السيد سكوت
accessloanfirm2030@gmail.com

liame يقول...

هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل القرض إذا كانت الإجابة بنعم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا: liame809@gmail.com لمزيد من التفاصيل
WhatsApp +91 84898 10716
مريم لئام

urgent loan يقول...

BUSINESS LOAN PERSONAL LOAN HERE APPLY NOW WhatsApp No:+918929509036 financialserviceoffer876@gmail.com Dr. James Eric

فيما يتعلق بالخبرات المالية ، كان وقتنا مع الاتحاد الأوروبي أسهل الأوقات وأكثرها سلاسة وراحة. كانت العملية برمتها بسيطة للغاية ، ولم يكن هناك داع للقلق أبدًا لأن الاتحاد الأوروبي كان دائمًا على استعداد بالمعلومات المتاحة ليريح عقولنا ويعرف عمليته حقًا. من البداية إلى النهاية ، شعرنا بالراحة التامة وفي أيدٍ أمينة ونحن الآن مستقرون بشكل مريح في منزلنا الجديد من خلال القرض الذي حصلنا عليه منهم. سنستخدم التمويل المفصل حسب الطلب لجميع احتياجاتنا المالية الآن وفي المستقبل دون تردد. الاتحاد الأوروبي هو أكثر شركات إقراض القروض صدقًا واحترامًا وموثوقية بفائدة 2٪ دون أي رسوم تسجيل ، بينما لا يزال قلقًا؟ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني اليوم على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook أو يمكنك إرسال رسالة إليهم على الواتساب للاستجابة السريعة على +393509828434.

Waheed Finance يقول...

السلام عليكم اخي و اختي.
هل تحتاج إلى قرض بسعر فائدة منخفض؟ وحيد للتمويل يقدم قرض تمويلي بمعدل 3٪ يطبق الآن:
info.waheedfinance@gmail.com
يعتبر
حسن الهيفي

mr scott يقول...

عرض الائتمان ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل تكافح مالياً أو تحتاج المال لبدء مشروعك الخاص؟ القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ : اتصل بمكتب القروض لدينا عبر البريد الإلكتروني: (accessloanfirm2030@gmail.com)

قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض العقاري؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم جميع أنواع القروض بنسبة 2٪

راسلنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

Whattapp: +79258159150

Salah Wael يقول...

أستطيع أن أقول بصراحة أن الاتحاد الأوروبي جعل تجربة شراء منزل لأول مرة ممتعة للغاية. من محادثتنا الأولى شرحوا كل خيار كان متاحًا لي ولم أشعر أبدًا بالضغط في أي قرار. بشكل عام ، لم أستطع تخيل أن عملية شراء المنزل أصبحت أسهل بعد تلقي قرض بقيمة 1،000،000 دولار منهم. حتى الآن بعد إتمام الصفقة ، ما زلت أشعر بالراحة بنسبة 100٪ للاتصال بالاتحاد الأوروبي لطرح أي أسئلة. لقد وسعوا خبراتهم خارج نطاق الصفقة التجارية وأنا أتطلع إلى الاتصال بالاتحاد الأوروبي لطلب القرض التالي. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي !! أنا هنا لأوصي بالاتحاد الأوروبي لكل من يبحث عن عقارات أو شركة إقراض ؛ الاتحاد الأوروبي هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون رسوم تسجيل معروفة. هم مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة مع معدل فائدة جيد. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه ؛ البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

Maria Radouane يقول...

Nous étions des acheteurs d'une première maison et nous étions passés par deux autres sociétés de financement, mais elles n'étaient pas exactes dans leurs paroles pour fournir le financement dont nous avions besoin et elles n'étaient pas approfondies. L'Union européenne a été très patiente avec nous, nous guidant à travers chaque processus et nous expliquant très bien tout. Nous avons obtenu le prêt malgré la particularité de notre cas... sans stress pour nous et dans les plus brefs délais. L'Union européenne est un joyau et le meilleur; Ce sont des sociétés de prêt honnêtes et fiables. Si vous avez besoin d'aide, d'assistance, de prêt ou de n'importe où pour investir votre argent, envoyez un e-mail à l'Union européenne à EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com ou WhatsApp au +393510709856 pour une réponse rapide.

Jeremy Santos يقول...

يوم سعيد كل واحد ، اسمي جيريمي سانتوس أنا مواطن من لاتفيا. أنا أعيش في الأردن. أرغب في أن أوصي أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بفرع Uni Credit في إيطاليا ، لقد قدموا لي قرضًا بقيمة 305،000.00 دولار لبدء عملي ، فرع Unicredit في إيطاليا شركة مالية شرعية معتمدة من الحكومة الفيدرالية. يقدمون جميع أنواع القروض ، مثل القرض الشخصي وقرض التوحيد وقرض الاستثمار وقرض بدء الأعمال التجارية وقرض الكلية والقرض الصحي. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو WhatsApp: +393509811524

اسمي عبد الرحمن حسين وأعيش في وارسو ببولندا. أنا هنا لأوصي كل شخص يبحث عن قرض بقرض الاتحاد الأوروبي: إن قرض الاتحاد الأوروبي المشترك هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون صعوبة. منذ أكثر من 4 سنوات ، كنت أعاني من مرض في صمام القلب. تبلغ تكلفة جراحة استبدال جراحة صمام القلب عادةً 194294 دولارًا أمريكيًا لا تشمل رسوم الطبيب ؛ كنت أتوقع أن أدفع حوالي 5000 دولار أمريكي أو أكثر مقابل أتعاب الطبيب. لم أكن أمتلك هذه الأموال من أجل الجراحة ، لذلك قررت التقدم بطلب للحصول على قرض ولكن لم تتم الموافقة على درجة الائتمان الخاصة بي من قبل البنك الذي أتعامل معه ؛ قررت زيارة الإنترنت للبحث عن قرض. لقد رأيت بالفعل الكثير من شركات الإقراض ، تقدمت بطلب عبر الإنترنت وتم خداع أكثر من 15000 دولار أمريكي. لقد أهدرت أموالي التي كنت أدخرها منذ عام 2019 للذهاب لإجراء جراحة لأمراض صمام القلب. لقد رأيت الكثير من الشهادات حول مشاركة قرض الاتحاد الأوروبي ، لكنني لم أكن مقنعًا لأن هذا هو كيف ينشر المحتالون الآخرون الكثير عبر الإنترنت ؛ سأستمر في متابعة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك حتى 27 مايو 2023. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض منهم بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي في 12 يونيو 2023 ، لقد اتبعت بالفعل جميع الخطوات معهم ؛ لقد أرسلوا لي إيصال دفع 444،578،70 يورو في 14 يونيو 2023. لقد تلقيت للتو قرضًا بقيمة 1،986،500 زلوتي بولندي يعادل 444،578،70 يورو من قرض الاتحاد الأوروبي المشترك إلى حسابي في بولندا اليوم. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي. إنها مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة بمعدل فائدة جيد يبلغ 2٪. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب. من فضلكم ، يجب على الجميع الدعاء من أجلي بسبب الجراحة

البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
WhatsApp: +393510709856 ، أو +393509828434.

Abdul Karim Khan يقول...

أوصي بشدة بالاتحاد الأوروبي لأي شخص يحتاج إلى مساعدة أو قرض لأي عمل ؛ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393510709856. هم مقرضو القروض موثوقة وصادقة. تقدمت بطلب للحصول على قرض منهم وتم إرسال المبلغ لي. بعد وقت طويل من البحث عن مقرض قرض موثوق عبر الإنترنت ، تعرضت للخداع مرات عديدة ؛ لكن الاتحاد الأوروبي هو شركة إقراض قروض نزيهة وحقيقية ذات معدل فائدة جيد بدون رسوم تسجيل وغيرها. يرجى التقدم بطلب للحصول على قرض أو الاستثمار معهم على الفور ، ولا تنتظر حتى الغد .. أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المساهمات

المساهمات
contentieux des affaires ( ISSN ) 2508-9293 © 2014-2016